مفاجأة مدوية.. سر تراجع زيدان عن ضم نجم باريس

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن ريال مدريد قريب للغاية من التعاقد مع واحد من نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وارتبط نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البلجيكي توماس مونييه ظهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل عدة أعوام، لكن الصفقة لم تصل لطريق النور بسبب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية السبب وراء رفض المدرب الفرنسي للريال ، زيدان، فكرة التعاقد مع مونييه في نهاية الموسم الجاري، بعدما فكر في ضمه من قبل لتعويض رحيل دانيلو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتابعت الشبكة، أن زيدان يعرف اللاعب جيداً ورغم ذلك اتجه للتعاقد مع الإسباني ألفارو أودريوزولا واختفت فكرة ضم مونييه تماماً، لكن مع انتهاء عقده مع باريس عادت وسائل الإعلام لتضع اسم اللاعب في مدار الميرينجي من جديد.

واكملت الشبكة، زيدان لا يريد التعاقد مع مونييه والسبب يرجع في رغبته في الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي ظهير فريق بوروسيا دورتموند الألماني المعار من الريال.

و يرغب زيدان أن يكون حكيمي هو خليفة دانييل كارفاخال في خانة الظهير الأيمن ولا يرغب في ضم مونييه لعدم تضييق الخناق عليه و منحه الفرصة للتألق مع الفريق في السنوات القادمة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!