ميسي في مقدمتهم.. رسالة مثيرة من نجوم برشلونة بشأن التتويج بلقب دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رسالة مثيرة من داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني بشأن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وكان ليونيل ميسي قد صرح قبل بضعة أسابيع أن برشلونة لا يمكنه الفوز بلقب دوري الأبطال في ظل الظروف والإمكانيات الحالية، وهي القناعة التي كانت متغلغلة في عقول جميع اللاعبين أيضاً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الخميس أن نجوم البرسا كانوا مقتنعين أنهم يملكون فرصة لتحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن بالنسبة لدوري الأبطال فيعتقدون أن الأمر معقد للغاية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قادة الفريق عقدوا اجتماعاً خلال التدريبات هذا الأسبوع، وظهرت عليهم ملامح استعادة الثقة وأصبحوا أكثر حيوية عما كان عليه الحال قبل التوقف، فهم مؤمنين الآن أن الفوز باللقبين ممكن جداً.

وأضاف التقرير أن ميسي وبوسكيتس وسواريز وروبيرتو وفيدال وبيكيه وتير شتيجن وجوردي ألبا تناقشوا في هذه المسألة، وقال أحدهم “يمكننا الفوز بكلا اللقبين الآن، إنها فترة قصيرة، شهر ونصف يجب أن نكون فيه بالقمة”.

وأشارت ماركا إلى أن النقاش بين قادة الفريق يوضّح أن الأجواء تغيرت بشكل كامل في غرفة تبديل الملابس وأصبحوا أكثر ثقة بالنفس، وهم مستعدين للتوقيع على بداية جديدة بعيداً عن الصعوبات التي واجهها قبل التوقف.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!