شاهد.. تركي آل الشيخ يرد على بيان الأهلي بعد سحب الرئاسة الشرفية

رد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني على البيان الذي صدر من جانب إدارة النادي الأهلي منذ قليل بشأن سحب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي منه على خلفية الأزمات الأخيرة.

وكتب تركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “أخيرا الاستقالو اتقبلت..والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لأرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك..ياليت كانو كاتبين كل حاجة بالأسماء”.

واتخذ الأهلي مجموعة من القرارات القوية اليوم على خلفية أزمة اعتزال حسام عاشور وجاء القرار بسحب الرئاسة الشرفية من تركي الشيخ.

وأصدر مسؤولو النادي الأهلي المصري قرارات حاسمة للحفاظ على حقوقه بعد أزماته مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وكذلك تصريحات قائد الفريق حسام عاشور.

وقرر مجلس الاهلي إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

كما قرر مجلس الاهلي مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

بالنسبة الى حسام عاشور، قرر الاهلي اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!