يلا شوت now مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم بث مباشر Real Madrid لايف جودة عالية
انطلاق مباراة ريال مدريد ضد إيبار يلا شوت في اللقاء الذي يقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإسباني، حيث يدخل الفريق الملكي مباراة الليلة على ملعبه الفريد ستيفانو في ظل اصلاحات ملعب البرناببو، ويامل زيدان في قيادة فريقه لتحقيق انتصار هام على إيبار.

يقدم موقع كورة توب مشاهدة مباراة ريال مدريد وايبار يوم الاحد الموافق 14-6-2019 ، تفصلنا أيام قليلة وتبدأ عودة بطولة الدوري الإسباني في الدوران من جديد بعد قرار الحكومة والاتحاد الإسباني باستئناف بطولة الليجا عقب فترة الايقاف بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعود البطولة يوم الخميس المقبل الموافق 11-6-2019 بمباراة تجمع إشبيلية مع ريال بيتيس ثم يتم استئناف باقي المباريات على مدار الأسبوع المقبل والذي سيشهد مواجهة برشلونة ضد ريال مايوركا، فيما يستضيف ريال مدريد نظيره إيبار الاحد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة:

يخوض ريال مدريد أولى مبارياته بعد استئناف الليجا أمام نظيره إيبار يوم الاحد الموافق 14-6-2019 في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق Real Madrid الذي يستضيف اللقاء بسبب الإصلاحات القائمة لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسيتم مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 3 بتعليق مميز للتونسي رؤوف خليف.

ريال مدريد في مواجهة إيبار اليوم:

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء أمام إيبار بحثاً عن حصد الثلاثة نقاط لمواصلة الصراع مع المتصدر برشلونة والذي يفوق الملكي بفارق نقطتين فقط، ويأمل ريال مدريد في سقوط برشلونة في نتيجة سلبية أمام مايوركا يوم السبت ثم يحقق الفوز على إيبار حتي يتصدر جدول مسابقة الدوري.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز على إيبار برباعية نظيفة خارج الديار وتشير جميع التوقعات إلا أن كتيبة زين الدين زيدان سوف تحقق الانتصار مرة أخري نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين من حيث الامكانيات الفنية والفردية للاعبين.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إيبار:

يخوض زين الدين زيدان مباراة إيبار بالقوة الضاربة لحصد الانتصار ولذلك سيعتمد على البلجيكي كورتوا في حراسة المرمي، مع الدفع برباعي الدفاع كارفاخال وراموس وفاران ومارسيلو.

وفي خط الوسط سيعتمد زيدان على كاسيميرو وفالفيردي ومودريتش، أما في خط الهجوم سيعتمد على هازارد وكريم بنزيمة مع فينسيوس جونيور وسيفكر على مدار المباراة ببعض الأسماء من كرسي الاحتياط مثل توني كروس وأسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكويز ورورديغيو جوس.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد أمام إيبار:

يحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة أما إيبار يدخل اللقاء وفي رصيده 27 نقطة في المركز السادس عشر أي يعني أنه في منطقة الخطر ولذلك سيحاول الخروج بأي نتيجة إيجابية من أمام ريال مدريد بالرغم من صعوبة المهمة على الضيوف في ملعب ألفريدو دي سيتفانو، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إيبار بث مباشر اليوم الاحد.

وكان فريق ريال مدريد قد عاني من بعض الإصابات القوية على مستوي الفريق خلال الفترة الماضية ولكنه نجح في استعادة الثنائي القوي هازارد وأسينسيو من جديد بعد فترة غياب فيما يواصل جاريث بيل مع الصربي لوكا يوفيتش وماريانو دياز عملية التعافي بالتدريبات المنفردة وفي صالة الألعاب الرياضية بعد الإصابات المختلفة السابقة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!