مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live
مواعيد مباريات اليوم الجمعة

يقدم موقع “كورة توب” خدمة متابعة من أجل معرفة مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة لها خاصة مع عودة النشاط الكروي للعديد من البطولات الأوروبية والتي انطلقت من الدوري الألماني لكرة القدم ، ثم بطولة الدوري الإسباني وتتوالي المسابقات.

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة

تتابعون مباريات اليوم الجمعة والتي سيكون من أهمها موقعة يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب “أليانز ستاديوم” ، بمشاركة منتظرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم .

موعد مباريات اليوم الجمعة

كأس إيطاليا

يوفنتوس ضد ميلان

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع لقاء ناري يجمع يوفنتوس بنظيره اي سي ميلان في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة “توقيت القاهرة”، الساعة العاشرة مساء “توقيت مكة المكرمة”، وتذاع عبر قناة Rai 1 بالإضافة إلى قناة ليبيا الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضا.. تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس وإيطاليا

الدوري الألماني

هوفنهايم ضد لايبزيج

يحل نادي لايبزيج ضيفا على نظيره هوفنهايم ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء “توقيت القاهرة”، الساعة التاسعة والنصف مساء “توقيت مكة المكرمة” وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5.

الدوري الإسباني

غرناطة ضد خيتافي

يلتقي نادي خيتافي مع نظيره غرناطة على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع 28 من الليجا الإسبانية وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء “توقيت القاهرة”، الساعة الثامنة والنصف مساء “توقيت مكة المكرمة” وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

فالنسيا ضد ليفانتي

تقام مباراة فالنسيا ضد ليفانتي على ملعب الميستايا ضمن منافسات نفس الجولة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء “توقيت القاهرة”، الحادية عشر مساء “توقيت مكة المكرمة” عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

اقرأ أيضا.. شاهد مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر من هنا

الدوري البرتغالي

موريرينسي ضد ريو آفي

تنطلق موريرينسي ضد ريو آفي في تمام الساعة الثامنة مساء “توقيت القاهرة”، التاسعة مساء “توقيت مكة المكرمة” ضمن منافسات المحطة 26 من الدوري البرتغالي وتذاع عبر قناة Sport TV 1 Potugal .

سبورتنج لشبونة ضد باكوس دي فيريرا

تبدأ مباراة سبورتنج لشبونة ضد باكوس دي فيريرا في تمام الساعة العاشرة والربع مساء “توقيت القاهرة”، الساعة الحادية عشر والربع مساء “توقيت مكة المكرمة” وذلك عبر قناة Sport TV 1 Potugal .

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!