رابط يلا كورة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال كورة ماتش لايف
مانشستر سيتي

يعود الدوري الانجليزي الممتاز من جديد للنور بقمة مشتعلة بين مانشستر سيتي وارسنال مساء اليوم الاربعاء الموافق 17-6-2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي يلا كورة مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم بدون تقطيع.

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء اليوم بهدف تحقيق الفوز في محاولة لتقليص الفارق مع ليفربول المتصدر والذي بات على مشارف التتويج الرسمي ببطولة الدوري في الساعات القليلة القادمة ولكن رجال بيب جوارديولا سيحاولون إنهاء الموسم بأفضل شكل ثم التركيز على دوري أبطال أوروبا علما بأن فرصة الفريق في دوري الأبطال قائمة بعد الفوز على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 بهدفين مقابل هدف في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

لمشاهدة مباريات مانشستر سيتي اضغط هنا

لمشاهدة مباريات أرسنال اضغط هنا

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم.

الساعة 21:15 مساء بتوقيت القاهرة
الساعة 21:15 مساء بتوقيت السودان

الساعة 22:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
الساعة 21:15 مساء بتوقيت فلسطين
الساعة 21:15 مساء بتوقيت الأردن
الساعة 21:15 مساء بتوقيت دمشق
الساعة 23:15 مساء بتوقيت مسقط
الساعة 23:15 مساء بتوقيت أبو ظبي
الساعة 22:15 مساء بتوقيت العراق
الساعة 22:15 مساء بتوقيت اليمن
الساعة 22:15 مساء بتوقيت الكويت
الساعة 22:15 مساء بتوقيت لبنان
الساعة 22:15 مساء بتوقيت قطر

يلا كورة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

يخوض فريق ارسنال لقاء اليوم امام مانشستر سيتي لرد الاعتبار بعد خسارة لقاء الدور الأول وسط جماهيره في ملعب الامارات بثلاثية نظيفة فيما يحاول مانشستر سيتي تكرار انتصاره في مباراة منقولة عبر البث المباشر على قناة بي ان سبورت الرياضية HD1 بتعليق علي محمد علي.

وسيعول بيب جوارديولا على الخماسي برناندو سيلفا وديفيد سيلفا ودي بروين ورحيم سترلينج وأجويرو في الهجوم كونهم مصدر الخطورة الأول فيما سيعول آرتيتا مدرب ارسنال على نيكولاس ببيبي ولاكازيتي واوباميانج وساكا في الهجوم.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!