اونلاين Online يلاشوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال.. بث مباشر يلاشوت بلس مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال كورة لايف
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي

يستقبل فريق مانشستر سيتي الانجليزي نظيره فريق ارسنال مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر اليوم الاربعاء 17-6-2020.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال والقنوات الناقلة:

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة العاشرة والرابع بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر والربع بتوقيت دولة الامارات وسيتم نقل المباراة بشكل مباشر على قناة بي ان سبورت 1 عبر شبكة BEIN sPORT الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

موقف مانشستر سيتي وارسنال قبل موقعة الاتحاد:

يلا شوت حصري مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم والذي يدخل اللقاء في رصيده 57 نقطة جمعها بعد لعب 28 مباراة حقق الانتصار في 18 وتعادل في ثلاثة وخسر سبعة آخرين، أما فريق آرسنال يحتل المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في الفوز بلقاء الدور الاول بثلاثية نظيفة على آرسنال وسط جماهيره في ملعب الإمارات ليذيق النادي اللندني مرارة الهزيمة في ملعبه.

لمشاهدة مباريات مانشستر سيتي اضغط هنا

لمشاهدة مباريات أرسنال اضغط هنا

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:


حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: والكر، فيرناندينيو، لابورت، زينشينكو

خط الوسط: دي بروين، رودري، دافيد سيلفا

خط الهجوم: بيرناندو سيلفا، ستيرلينج، أجويرو

تشكيلة آرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى : لينو

خط الدفاع : بيليرين، دافيد لويز، موستافي، تيرني

خط الوسط : جندوزي، تشاكا، سيبايوس

خط الهجوم : نيكولاس بيبي، أوباميانج، ساكا

ويقترب فريق ليفربول من التتويج بالدوري الانجليزي بشكل رسمي في الفترة القادمة علماً بانه يبتعد تمام عن اقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بفارق يصل إلى 25 نقطة، وبات من المنتظر اعلان ليفربول بطلا للدوري الغائب عن ملعب الانفيلد وهو أول لقب للالماني يورجن كلوب مع ليفربول في الدوري بعدما سبق له وأن حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!