بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع كورة توب متابعة مميزة ومضمونة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 19-6-2020، لحساب الجولة 30 من البريمير ليج في مواجهة ساخنة ومليئة بالمتعة والإثارة وذلك عبر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم حيث تقام المواجهة على ملعب توتنهام هوتسبير وذلك في التاسعة والربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وتمثل مواجهة مانشستر يونايتد ضد توتنهام تحدي من نوع خاص بين مدربي الفريقين جوزيه مورينيو وسولشاير.

 

مانشستر يونايتد يبحث عن انتصار يعيده بين الأربعة الكبار

يعود فريق مانشستر يونايتد لخوض مبارياته بعد غياب طويل حيث توقفت المسابقة الإنجليزية لـ3 أشهر بسبب جائحة كورونا مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم وسيلعب سولشاير مدرب الشياطين بنفس فلسفته المعتادة لتكرار الانتصار الذي حققه في موقعة الدور الأول على ملعب أولد ترافورد.

 

توتنهام وتحدي جديد مع السبيشيال وان

في المقابل يخوض فريق توتنهام تحدي من نوع خاص مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من اجل تحقيق ثلاث نقاط هامة مشاهدة مباراة توتنهام اليوم وسيعتمد السبيشيال وان على قوته الضاربة لتحقيق الفوز في مباراة الليلة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام على ملعب توتنهام الجديد في تمام الساعة 19:15 بتوقيت جرينيتش، 21:15بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي المصري عصام الشوالي، بالاضافة إلى قناة CBC سبورت، وقناة لا ليجا تي في بار، وقناة Asr TV وكانت مواجهة الدور الأول قد انتهت بتفوق الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

 

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز الخامس ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بعد مرور 29 جولة من البريمير ليج، بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 41 نقطة وتمثل موقعة اليوم أهمية خاصة لكلا الفريقين من أجل التقدم في جدول المسابقة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!