مشاهدة مباريات الدوري الاسباني.. بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الجمعة
مشاهدة -مباراة -برشلونة -وليجانيس

يطير فريق برشلونة الاسباني إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمواجهة خصمه العنيد اشبيلية بالجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني ، مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء هو الأصعب على جماهير برشلونة والتي تمني النفس بالتتويج بلقب الليجا هذا الموسم في ظل الصراع السرش مع ريال مدريد.

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر

تعد مباراة برشلونة واشبيلية هي واحدة من أقوي المباريات في بطولة الدوري الاسباني على مدار السنوات الماضية خاصة عندما تلعب في ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الاندلسي والذي دائماً ما يسبب إحراج لميسي ورفاقه سواء كانت المباريات في الدوري أو الكأس.

ويبحث برشلونة بقيادة كيكي سيتين مدرب الفريق عن انتصار جديد في الدوري ليؤمن الصدارة بعيداً عن يال مدريد علماً بان البرسا يدخل اللقاء في رصيده 64 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد والذي حقق الانتصار يوم أمس على فالنسيا بثلاثية نظيفة بالجولة التاسعة والعشرين.

ميسي على موعد مع التاريخ أمام اشبيلية

يدخل ميسي لقاء برشلونة واشبيلية اليوم وفي رصيده 629 هدف سجل مع برشلونة 629 هدف فيما سجل مع المنتخب الارجنتيني 70 هدف ليكون المجموع 699 هدف في 858 مباراة ويتبقي أمامه هدف وحيد للوصول للهدف رقم 700 في مسيرته الكروية داخل الملاعب الرياضية.

ويعول كيكي سيتين مدرب برشلونة على ليونيل ميسي لحصد انتصار جديد اليوم كونه واحد من أهم وأبرز العناصر داخل الفريق والسلاح الفتاك الهجومي مع الثنائي لويس سواريز وانطوان جريزمان.

بي ان سبورت تعلن معلق مباراة برشلونة واشبيلية

قامت قنوات بي ان سبورت الرياضية ناقل بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم بتعيين الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على احداث مباراة برشلونة واشبيلية مساء اليوم من ملعب رامون سانشيز بيزخوان الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!