تغطية مباشرة.. بث حي قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفاً ثقيلاً على فريق توتنهام مساء اليوم الجمعة على استاد توتنهام هوتسبر في لقاء ناري ينتظره عشاق الكرة الانجليزية ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري والتي عادت من جديد للضوء بقرار رسمي من رابطة البريميرليج في الساعات الماضية.

ويخوض مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام معركة خاصة كونه سيواجه فريقه السابق مانشستر يونايتد والذي اشرف على تدريبه من قبل داخل ملعب الاولد ترافورد.

موقف مانشستر يونايتد وتوتنهام في البريميرليج:

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وفي رصيده 45 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما يدخل توتنهام اللقاء وفي رصيده 41 نقطة في المركز الثامن من مسابقة البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد صاحب الأفضلية في لقاء الذهاب حيث نجح الشياطين الحمر في الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف في ملعب الاولد ترافورد وهناك رغبة كبيرة عند النرويجي سولسكير مدرب اليونايتد لتكرار الانتصار من جديد.

مانشستر يونايتد يتحدي توتنهام في صراع مراكز دوري الابطال:

يبحث مانشستر يونايتد وتوتنهام عن الانتصار اليوم وحصد ثلاثة نقاط جديدة في مسيرة الدوري الانجليزي في محاولة للمنافسة على المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

فالجميع يعرف مدي صعوبة بطولة البريميرليج نظرا لتقارب المستوي بين جميع الاندية في الدوري وكالعادة المراكز المؤهلة لبطولة دوري الأبطال وبطولة الدوري الأوروبي تشهد صراع كبير بين الاندية.

أسلحة مانشستر يونايتد وتوتنهام في القمة:

يعول توتنهام بقيادة مديره الفني مورينيو على الخط الهجومي للسبيرز الممثل في هاري كين ولوكاس مورا وهيونغ مين، فيما يعتمد سولسكير على مارسيال وراشفورد وجيمس فلمن تكون الأفضلية اليوم في استاد توتنهام الجديد.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الجمعة 19-6-2020 على قنوات بي ان سبورت الرياضية في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!