يلا شوت توداي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة صوب ملعب توتنهام هوتسبر حيث القمة الكبيرة التي تجمع صاحب الأرض توتنهام هوتسبر بنظيره مانشستر يونايتد في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي انطلق لتوه بعد فترة طويلة من التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم كله.

مانشستر يونايتد يعود بقوة تحت قيادة سولسكاير

من الأمور الجيدة لنادي مانشستر يونايتد في الموسم الجاري، أنه يسير بشكل أفضل كثيرا مما كان عليه خلال المواسم الأخير من تذبذب في المستوى وتراجع في النتائج وابتعاد عن المنافسة سواء على مراكز مؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا أو حتى المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الأوروبي.

الوضع في هذه الأيام وخلال الأشهر الأخير تغير كثيرا تحت قيادة النرويجي جونار أولي سولسكاير، الذي يقدم واحدة من أفضل مواسمه مع الشياطين الحمر، حيث يقودهم للمركز الخامس حتى الآن برصيد 45 نقطة خلف تشيلسي الرابع، والفوز اليوم على السبيرز سيعني بكل بساطة اشتعال المنافسة على المركز الرابع وربما السير قليلا نحو المركز الثالث والذي يتخبط صاحبه ليستر سيتي كثيرا هذا الموسم.

القنوات الناقلة لقمة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في البريمير ليج

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان قمة الشياطين الحمر أمام كتيبة جوزيه مورينيو، حيث سبق وأن قاد السبيشيال وان نادي مانشستر يونايتد منذ فترة ليست بالطويلة وهي مرحلة لا يحب أن يتذكرها كثيرا عدد من نجوم الفريق أو حتى الجماهير بتواجد الكثير من المشاكل بين المدرب واللاعبين وفي مقدمتهم النجم الفرنسي بول بوجبا بالإضافة إلى سوء النتائج وابتعاد اليونايتد عن المنافسة.

هاري كين يعود إلى تشكيلة توتنهام الأساسية

عانى توتنهام هوتسبر من كثرة الإصابة التي تعرض لها الفريق قبل عدة أشهر، ولعل من أهمها إصابة النجم الأول للسبيرز، هاري كين ، والذي يمثل قوة كبيرة بالنسبة للخط الأمامي في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه تمكن من التعامل مع المباريات في ظل هذا النقص العددي.

جوزيه مورينيو قال في تصريحاته قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد إن توتنهام عانى كثيرا بسبب غياب هاري كين، لكنه سيعود اليوم في التشكيلة الأساسية بعد غياب طويل استمر لأكثر من 6 أشهر كاملة بسبب الإصابة التي لحقت به.

ومع عودة الأمير هاري، تصبح حلول مورينيو كثيرة خاصة في ظل تألق البرازيلي لوكاس مورا ، والكوري الجنوبي سون ، والشاب ديلي ألي بالإضافة إلى خبرة الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

بوجبا يزين تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

وتترقب الجماهير ظهور بول بوجبا الذي عانى أيضا من الإصابة وأبعدته عن التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر فترة طويلة ، لكنه سيعود من جديد لقيادة وسط مانشستر يونايتد في وجود البرتغالي المتوهج برونو فيرنانديز ، ودانيل جيمس وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال ، والحارس الكبير دايفيد دي خيا.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر اليوم

تلتقون مع قمة كبيرة على ملعب توتنهام الجديد، بين مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الجمعة وتحديدا في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!