بث مباشر البلانكوس.. يلا شوت توداي مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد بالدوري الإسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يذهب البلانكوس ريال مدريد إلى ملعب “أنويتا” لملاقاة ريال سوسيداد في واحدة من المباريات الكبيرة في الأسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم ، في محاولة من الميرنجي لاعتلاء صدارة الليجا بعد تعثر برشلونة أمام إشبيلية والسقوط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف.

ريال مدريد تلقى أنباء سارة للغاية من ملعب رامون سانشيز بيزخوان حيث تعادل فريق إشبيلية أمام برشلونة بدون أهداف ، ليخسر نقطتين في طريق الحفاظ على اللقب ويمنح الملكي هدية ثمينة ستقربه من لقب الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

القوة التي يتمتع بها ريال مدريد تجعله متفوقا على نظيره ريال سوسيداد في لقاء اليوم الذي يقام على ملعب أنويتا الصعب في ظروف غير عادية لأن العامل الأساسي لأصحاب الأرض وهو الجمهور سيكون غير متواجد على خلفية انتشار فيروس كورونا .

ويضرب الريال موعدا قويا مع ريال سوسيداد في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ستشهد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم إثارة كبيرة نظرا لأن الفريقين يحلمان بالفوز ، فالملكي يرغب في حصد النقاط الثلاث من أجل الوصول للنقطة 65 وتقاسم الصدارة مع برشلونة، أما ريال سوسيداد فموقفه مميز للغاية في جدول الترتيب ويأمل في موالصة التألق.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 ويعلق عليها واحد من المعلقين المخضرمين في الوطن العربي وهو القطري يوسف سيف.

تشكيل زيدان المتوقعة لريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – رافائيل فاران – سيرخيو راموس – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – توني كروس

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – جاريث بيل

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!