كورة ستار real madrid مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر يلا شوت توداي
تشكيل ريال مدريد امام سوسيداد

يخوض فريق ريال مدريد الاسباني معركة شرسة مساء اليوم أمام فريق ريال سوسيداد بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الانويتا ، كورة ستار مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر real madrid اليوم الاحد 21-6-2020 بالدوري الاسباني.

ريال مدريد يبحث عن الصدارة أمام سوسيداد

يبحث ريال مدريد في مباراة اليوم عن الفوز لحصد الثلاثة نقاط لخطف الصدارة من برشلونة والتساوي مع العملاق الكتالوني في صدارة ترتيب بطولة الدوري، حيث يدخل الريال اليوم اللقاء في رصيده 62 نقطة وفي حالة الفوز سيصل للنقطة 65 وهو نفس عدد نقاط خصمه برشلونة الذي تعثر في المباراة الماضية أمام اشبيلية بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية عن نقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 21-6-2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة بي ان سبورت 3 بتعليق يوسف سيف.

وكان نادي ريال مدريد قد نجح في الفوز بالجولة الماضية على نظيره فريق فالنسيا بثلاثية نظيفة على ملعب الميستايا سجلها كريم بنزيمة ثنائية وماركو اسينسيو العائد من الإصابة بعد غياب طويل كورة اونلاين مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم.

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام ريال سوسيداد

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث أن الفوز اليوم سيمنح للنادي التساوي مع برشلونة في صدارة ترتيب بطولة الدوري  ولذلك سيحاول زيدان الدفع بأفضل العناصر على مستوي التشكيل لحسم نتيجة المباراة لصالح الكتيبة الملكية.

ويدرس زيدان الاعتماد على ثلاثة مهاجمين في الخط الأمامي وهم هازارد وكريم بنزيمة وفينسيوس جونيور للضغط على سوسيداد منذ البداية ولتسجيل هدف سريع قد يساعد الفريق على الخروج بنقاط المباراة الثلاثة.

كما يسعي ريال مدريد للانتقام اليوم من ريال سوسيداد بعدما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد هذا الفريق بالهزيمة في البرنابيو 4-3 ولعل مباراة اليوم هي لقاء مصيري وصعب عند زيدان ولاعبي ريال مدريد ، يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!