ماذا قالت الصحف الإيطالية على تألق رونالدو ؟

سلطت الصحف الإيطالية، الضوء على تألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع يوفنتوس، وتسجيله لهدف فى شباك بولونيا ووصوله إلي الهدف رقم 701 فى مسيرته الكروية حتي الآن، وذلك فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالى.

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “يوفنتوس، كريستيانو رونالدو من المريخ. الدون يسجل هدفه رقم 701، وتصدي بوفون الإعجازي يؤمن فوز يوفنتوس على بولونيا 2-1”.

 

وأضافت الصحيفة: “ساري، يا له من صراع للتغلب على ميهايلوفيتش، العواطف تستمر حتى الثانية الأخيرة في الأليانز.. والبيانكونيري يحصد الفوز الخامس على التوالي، ويذهب لفارق 4 نقاط مع الإنتر الذي يواجه ساسولو اليوم”.

 

وعنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “لغز الذراع.. رونالدو وبيانيتش يطيران بيوفنتوس لكن بولونيا يطالب بركلة جزاء”.

 

وأضافت “في الوقت بدل الضائع، الكرة ضربت في ذراع دي ليخت، والحكم إيراتي تشاور مع حكام الفيديو لكنه لم يمنح ركلة جزاء.. بوفون والعارضة ينقذان ساري”.

 

وتابعت الصحيفة “لاتسيو، ها هي روحك، ضد أتالانتا، تأخروا بثلاثية في الشوط الأول، ثم سيطروا وعادوا ليتعادلوا”.

 

وخرجت صحيفة “توتو سبورت” بعنوان: “رونالدو يسجل هدفه 701، والفوز الخامس على التوالي ليوفنتوس ليبتعد بفارق 4 نقاط عن الإنتر”.

 

وتابعت “رونالدو لا يمكن إيقافه، سجل ضد بولونيا، الذي رد بهدف التعادل عن طريق دانيلو قبل أن يطلق بيانيتش قذيفته. وفي الوقت بدل الضائع، بولونيا احتج على عدم احتساب ركلة جزاء.. ثم العارضة وبوفون ينقذان يوفنتوس من التعادل”.

التعليقات

أخبار ذات صلة