رد فعل مثير لكلوب بعد التتويج بلقب البريمير ليج

أظهر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول رد فعله بعد التتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020، أثر خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة 2-1.

وقال كلوب في تصريحات حصرية عبر الفيديو لشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية: ‘‘ليس لدي كلمات لوصف هذا الشعور، إنه أمر مذهل، أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن، أن تصبح بطلًا مع هذا النادي أمر لا يصدق على الإطلاق‘‘.

Advertisements

وأضاف: ‘‘هذا اللقب لأسطورتنا كيني دالغليش، الذي انتظر لثلاثين عامًا، أيضًا لأسطورتنا ستيفن جيرارد، وللجميع‘‘.

وواصل: ‘‘هناك شعور بالارتياح لأنه بعد انقطاع دام ثلاثة أشهر لم يكن أحد يعرف كيف سيعود الموسم، هذا اللقب لجميع المشجعين، آمل أن يحتفلوا به، كل ذلك في قلوبنا ورؤوسنا، نقوم بكل ذلك معًا، ومن دواعي سروري القيام بذلك للجماهير‘‘.

Advertisements

وتابع: ‘‘وبصرف النظر عن هذا الاحتفال الليلة، فإننا لا نفعل شيئا. نذهب إلى ساحة التدريب ثم نعود إلى المنزل، هذا كل ما نقوم به، الأولاد لديهم وقت معا الليلة، لا يزال الأمر صعبًا بالنسبة للكثير من الناس ولكن الليلة لم نتمكن من التراجع، كان علينا أن نتكاتف‘‘.

وأردف: ‘‘من المهم للغاية الاحتفال لأن هذه اللحظات لا تُنسى، لدينا صور من الموسم والآن لدينا صور للاحتفالات وسننشئ صورًا في المستقبل مع العرض مع أنصارنا، الليلة حققنا أفضل ما في وسعنا‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة