أسطورة برشلونة ينصح سيتين ويكشف حقيقة مجاملة الحكام لريال مدريد

خرج أسطورة فريق برشلونة بتصريحات جديدة، تحدث فيها عن انطباعه حول أداء الفريق الكاتالوني في المباريات الآخيرة منذ استئناف الليجا في ظل جائحة فيروس كورونا.

وقال نجم برشلونة السابق البرزيلي ريفالدو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أريد أن أصدق أن العروض الأخيرة المتواضعة لبرشلونة هي نتيجة هذه الأوقات الغريبة التي نعيشها وآمل أن يلعبوا بالفعل بشكل أفضل في المباراتين أو الثلاث المقبلة‘‘.

Advertisements

وأضاف: ‘‘من الواضح أن برشلونة يجب أن يحسن طريقة لعبه وهذا الأمر متروك لمدربه، كيكي سيتين، الذي عليه أن يجد صيغة ما للقيام بشيء جديد ومختلف، يسمح له بالاستفادة من جودة اللاعبين الذين تحت تصرفه‘‘.

وتابع: ‘‘بالتأكيد، المباريات الأخيرة تجعل الجميع يشككون بمستوى برشلونة سواء المشجعون أو الصحافة، لقد اعتدنا على رؤية برشلونة مختلف يقدم عروض حقيقية في مبارياته‘‘.

Advertisements

وواصل: ‘‘يجب أن تقع المسؤولية على عاتق المحاربين القدامى، أولئك الذين لديهم خبرة أكبر، هم الذين يجب أن يقدموا المزيد‘‘.

وعن حقيقة مجاملة الحكام لريال مدريد، ختم ريفالدو بقوله: ‘‘في جميع المباريات نرى بعض الأخطاء في التحكيم التي لم تحلها تقنية الفيديو، شكاوي بيكيه مفهومة، لكن لا أعتقد أن الأخطاء لصالح ريال مدريد مقصودة، ومع ذلك ما زلت لا أعرف كيف يمكن أن تستمر تقنية الفيديو، دون مساعدة في اتخاذ قرارات مثل لمسة اليد أو ركلة الجزاء‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة