نجم ريال مدريد يعقد مفاوضات برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية ايطالية عن ازمة في مفاوضات برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، أحد أهدافه للموسم المقبل في ظل تمسك إنتر ميلان بشرط 110 مليون يورو.

كان نيلسون سيميدو أحد اللاعبين القلائل الذين كانوا على استعداد لتضمين إنتر في العملية لتغطية جزء صغير من 110 مليون شخص قيم فيها لاوتارو، ومع ذلك، يبدو أن خطط النيراتزوري قد اختلفت عندما يتعلق الأمر بتعزيز مركز الظهير الأيمن.

Advertisements

قالت صحيفة ’’لا جازيتا ديلو سبورت’’، يراهن إنتر بشدة على الفوز بخدمات لاعب ريال مدريد أشرف حكيمي، الذي كان طوال الموسمين الماضيين متألقًا وأدى على مستوى عال في بوروسيا دورتموند.

وفقًا لنفس المعلومات، فإن إنتر على استعداد لتلبية السعر الذي حدده مدريد للجناح المغربي البالغ من العمر 21 عامًا والمقدر بـ40 مليونًا.

Advertisements

وسائل الإعلام الأخرى مثل شبكة ’’سكاي سبورت’’ تخطو خطوة أخرى وتقبل بالفعل الاتفاق بين مدريد وإنتر بخصوص أشرف حكيمي وإذا تم تأكيد ذلك، سيكون لدى برشلونة صعوبة أكبر عندما يتعلق الأمر بالتفاوض مع إنتر من أجل لاوتارو.

ومع ذلك، ومع الأخذ في الاعتبار أن برشلونة سيحتاج إلى تقليل مطالبات إنتر المالية لمارتينيز قدر الإمكان من خلال تضمين لاعبين في العملية، سيظل لدى النادي الكتالوني لاعبين أخريين متبقيتين لإنفاقهما.

التعليقات

أخبار ذات صلة