ميسي يبحث عن الهدف 700 أمام سيلتا فيجو

يبحث ليونيل ميسي عن هدفه الـ 700 كمحترف في وقت أصبح فيه قائد برشلونة أكثر ضرورة من أي وقت مضى للفريق، وفقًا لما أبرزته صحيفة ’’سبورت’’.

يحتاج فريق برشلونة لكسر خط ثلاث خسائر وتعادل في سيلتا فيغو؛ وهو تحدي جديد لليو الذي لم يسجل ضد إشبيلية وأتلتيك بيلباو.

Advertisements

وبعد ظهر هذا اليوم في بالايدوس، يحتاج فريق كيكي سيتين إلى الفوز للحفاظ على نبض القيادة مع ريال مدريد الذي سيزور إسبانيول يوم الأحد.

كالعادة، سجل النجم الأرجنتيني ضد سيلتا مدمر فقد سجل 13 هدفًا في ست عشرة مباراة موزعة على تسعة من تلك الاشتباكات، أحدها في كأس الملك.

Advertisements

الرصيد الإجمالي هو أحد عشر انتصارًا وثلاثة تعادلات وهزيمتين، على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بتفاصيل المباريات التي لعبت في ملعب سيلتا، فإن الفروق الدقيقة والتحديات المعلقة تأتي عبقرية الأرجنتيني.

وصل ميسي إلى 699 هدفًا لكنه لم يكن لديه تسجيل في المباريات الأخيرة ضد إشبيلية ونادي أتلتيك بيلباو، وعانى برشلونة وتخلى عن التعادل في سانشيز بيزخوان وكافح من أجل التغلب على بيلباو في كامب نو بفضل هدف رائع من إيفان راكيتيتش.

مع عدم وجود وقت لإعادة الشحن، سيلتقي برشلونة وليو بمنافس معقد دائمًا أعاد تسليح نفسه أخلاقياً مع انتصاراته ضد ألافيس وريال سوسيداد، ويمكن أن تكون مبارزة اليوم حاسمة بالنسبة للتطلعات لتجديد لقب برشلونة، والوقت المثالي لبلوغ هدف 700 هذا في النهاية.

التعليقات

أخبار ذات صلة