زيدان يعلن موعد اعتزاله التدريب ويوجه طلبا لنجم ريال مدريد
زيدان

علق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على مباراة فريقه القوية أمام إسبانيول غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن ندرك منذ البداية أن هناك 11 مباراة نهائية تنتظرنا، تبقت 7 الآن. فوزنا ب4 مباريات لا يعني شيئا، فعلينا الاستمرار”.

وأضاف: “إسبانيول سيجعل مهمتنا صعبة لأنهم يحتاجون للنقاط الثلاث، غذا نهائيٌ آخر، وعلينا اللعب بكامل قوتنا”.

إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول

وتابع زيدان: “ليس لدي تعليقٌ حيال قرار إسبانيول بإقالة أبيلاردو، لكنني أشعر بالحزن من أجله. إنها لحظات صعبة بالنسبة له”.

زيدان يتمنى بقاء راموس في الريال حتى الاعتزال
وواصل: “منذ صغره، أظهر سيرخيو راموس موهبته وأنه سيصبح أحد العظماء. لقد امتلك الجودة وفوق ذلك الشخصية”.

وتابع: “يريد راموس الفوز دائما ويريد صنع تاريخ هذا النادي. لست متفاجئا بما وصل إليه سيرخيو، نحن محظوظون لامتلاكه معنا في مدريد، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية مسيرته”.

زيدان يعلن موعد اعتزال التدريب
وعن موعد اعتزاله التدريب قال زيدان: “لن أستمر بالتدريب ل20 سنة، سأعتزل قبل ذلك. كل شيء وارد”.

واستكمل زيزو: “أشعر أنني لاعبٌ أفضل من كوني مدربًا. ومع ذلك، فقد كان هناك العديد من اللاعبين الرائعين”.

الهزائم السابقة ضد أندية أسفل الترتيب
وتحدث زيزو: “لن نستسهل الخصم، نعلم أن المباراة بين الأول والأخير، لكن ذلك لا يعني شيئا، لأنه يجب إثبات ذلك في الملعب، إسبانيول يريد النقاط الثلاث، وعلينا القتال من أجلها”.

مكانة فينسيوس في ريال مدريد
وأضاف: “هو يعلم مكانه جيدا مثل بقية زملائه. هناك لحظاتٌ جيدة وأخرى سيئة. في الأوقات الصعبة عليك العمل بجد أكبر. عموما، نحتاج لأخذ الأمور بروية مع فيني. علينا اتخاذ القرارت التي تصب في صالح الفريق”.

وواصل: “لم نغير الكثير، هذا الفريق جائعٌ ومتحمس للتدريبات وخوض المباريات”.

واختتم: “طموحات خاصة لتدريب لاعب معين؟ أنا محظوظ لكوني مدربا في هذا النادي، رغم أن كلمة الحظ لا تعجبني، لأنه يجب عليك أن تؤمن بما تقوم به. أعيش كل يومٍ على حده. أنا محظوظ لتدريبي أفضل لاعبي العالم. أستمتع بالمباريات، وأستمتع أكثر بالتدريب”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!