ليفربول يوجه رسالة قوية لمشجعيه في بيان رسمي

وجه ليفربول الإنجليزي رسالة قوية لمشجعيه بعد خرقهم قواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها الحكومة منعا لتفاقم أزمة انتشار فيروس كورونا.

وطلب نادي ليفربول، في بيان مشترك مع شرطة ميرسيسايد، ومجلس مدينة ليفربول، ومجموعة مشجعي الفريق “سبيريت أوف شانكلي”، ألا يتجمع الناس بطريقة غير آمنة للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

الهدف من هذه المبادرة هو عدم تكرار المشهد الذي حدث يومي الخميس والجمعة، حيث تجمع الناس في ساحات ليفربول للاحتفال بأول لقب “بريمييرليغ” منذ 30 عاماً.

وتجمع المشجعون دون الالتزام بمسافة آمنة، فيما بينهم ودون ارتداء أقنعة.

Advertisements

وقال ليفربول في البيان: “مدينتنا لا تزال في أزمة صحية عامة، وهذا السلوك غير مقبول على الإطلاق، مازال الضرر المحتمل بحدوث ذروة ثانية من الإصابة بكوفيد 19 قائماً ونحن بحاجة إلى العمل معاً، للتأكد من أننا لن نضيع هباء كل ما فعلناه عليه أثناء فترة الحجر الصحي”.

ومنذ اللحظة التي سقط فيها مانشستر سيتي أمام تشيلسي ليهدي اللقب لليفربول، خرج الناس للاحتفال بالفوز التاريخي، على الرغم من أن شخصيات مثل مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب، طلب القيام بذلك باعتدال وإذا أمكن من المنزل.

وأضاف النادي الإنجليزي: “عندما يكون الوضع آمنا، سنعمل جميعاً معاً لتنظيم احتفال في جميع أنحاء المدينة، حتى ذلك الحين ستظل سلامة مدينتنا وشعبنا على رأس أولوياتنا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة