من هو بيمنيتا المرشح الأقرب لخلافة سيتين في برشلونة؟
بيمنتا

يبدو أن الساعات المقبلة ستشهد حركة غير طبيعية في إقليم كتالونيا بعد السقوط أمام سيلتا فيجو وخسارة نقطتين ثمينتين في مشوار لقب الليجا والصراع مع ريال مدريد.

وتعادل برشلونة مع سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما مساء اليوم في المواجهة التي أقيمت على ملعب البالايدوس ضمن منافسات الأسبوع 32 من الليجا.

وبدأ البعض يتحدث عن ضياع اللقب الإسباني هذا الموسم خاصة أن ريال مدريد لن يفرط في الفوز عندما يرحل إلى برشلونة لمواجهة إسبانيول غدا الأحد في نفس الجولة.

البعض وجه انتقادات كبيرة للمدير الفني للبلاوجرانا كيكي سيتين ، ويرون أن رحيله هو القرار المنتظر من إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

لكن وفي حال قرر برشلونة الإطاحة بكيكي سيتين، فمن سيكون البديل إذا؟، لكن الإجابة تأتي من داخل البارسا حيث أن جارسيا بيمنيتا مدرب فريق الشباب B كان واحدا من أبرز المرشحين لخلافة إرنيستو فالفيردي قبل أن يستقر بارتوميو على تعيين سيتين.

وقد يبدو بيمنيتا هو الأقرب لخلافة سيتين خاصة أنه يتمتع بخبرة كبيرة نظرا لتواجده في أكاديمية برشلونة منذ عام 2001 ، وسبق أن درب كل من النجوم الكبار كليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!