رئيس رين يكشف عن موقفه من رحيل كامافينجا إلى ريال مدريد

كشف رئيس نادي رين الفرنسي، نيكولاس هولفيك، موقفه من بيع لاعب خط وسطه الشاب إدواردو كامافينجا، إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطغت شائعات رحيل كامافينجا عن رين طوال موسم 2019-20، بعد انفجاره في كرة القدم الفرنسية بين أندية النخبة، حيث لعب 22 مباراة في الدوري الفرنسي قبل إلغائه، وسجل هدفًا.

وفي سن 17 عامًا، كان كامافينجا أحد الوعود العظيمة لكرة القدم الأوروبية واهتمت به العديد من الفرق الكبرى، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ومع ذلك ، فإن رحيله عن رين يبدو أبعد قليلًا بعد أن ظهر نيكولاس هولفيك في مؤتمر صحفي بالتزامن مع عودة الفريق إلى التدريب بعد التوقف المؤقت بسبب أزمة فيروس كورونا، وأكد الرئيس الجديد لرين أنهم اتفقوا بالفعل مع كامافينجا على أنه سيستمر مع الفريق الفرنسي بالموسم المقبل.

وقال هولفيك الذي يتولى مقاليد رئاسة رين في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘مستقبل إدواردو كامافينجا؟ لقد اتفقنا معه على أنه سيبقى معنا الموسم المقبل، إنه لاعب ذكي للغاية، ولديه نضج لا يصدق، ويعرف أين تكمن مصلحته الرياضية على الأقل في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ذلك، نحن لم نتلق أي عرض لبيعه‘‘.

واحتل رين المركز الثالث عندما تم إلغاء الدوري الفرنسي في نهاية مايو، وبالتالي سيتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!