تطورات حاسمة.. موعد الإعلان عن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن وجود ساعات حاسمة ليصبح آرثر ميلو لاعبًا جديدًا في يوفنتوس وميراليم بيانيتش ليكون لاعب كرة قدم جديد لنادي برشلونة.

وأبرزت صحيفة ’’موندو ديبورتيفو’’ آخر تطورات الصفقة، فمن المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم أو غدًا على أبعد تقدير، بعد عدم المشاركة في المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو في بالايدوس، حيث لعب على حسابه ريكي بويج في التشكيل الأساسي.

Advertisements

سافر البرازيلي الليلة الماضية إلى تورينو، حيث سيخضع اليوم لفحص طبي كخطوة قبل توقيع عقده مع السيدة العجوز للمواسم الخمسة المقبلة.

بإذن من برشلونة، طار آرثر من برشلونة بمجرد عودته مع الفريق من الأراضي الجاليكية برفقة طبيب برشلونة، وكان والده وشقيقه، الذين تفاوضوا مع يوفنتوس، معه أيضًا، بالإضافة إلى روبرت فرنانديز، السكرتير الفني السابق لبرشلونة وشريكه السابق ووكيله فيسنتي فوريس، لتقديم المشورة له، ويجب أن نتذكر أن روبرت كان الداعم الرئيسي لانتقاله إلى برشلونة في 2018.

Advertisements

من جانبه، لن يقوم بيانيتش بالطريقة العكسية وسيبقى في تورينو، على الرغم من أن الطبيب الذي سافر بالأمس مع آرثر يمكنه الاستفادة من الفحص الطبي للنصف البوسني قبل إعطاء الضوء الأخضر لانتقاله إلى برشلونة خاصة وأن يوفنتوس مرتبط بمباراة في الدوري الإيطالي يوم الثلاثاء أمام جنوى.

يقيم برشلونة سعر آرثر بـ 80 مليون يورو، أي ما يقرب من 50 أكثر من 31 التي دفعها له لشرائه في صيف عام 2018، وكان لديه حوالي 20 ليطفئ، وبالتالي فإن الأرباح المحاسبية ستكون عالية.

يوفنتوس ، الذي وقع على بيانيتش من روما في عام 2016 مقابل 32 مليونًا، يقدره بـ 60 مليونًا، والذي سيتعين عليه دفع 20 مليونًا نقدًا إلى برشلونة لصالح آرثر.

التعليقات

أخبار ذات صلة