أول رد فعل من ريال مدريد بعد تعادل برشلونة

تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو وأهدر نقاطًا أخرى في الصراع على لقب الدوري الإسباني مما تسبب في فرحة كبيرة في معسكر غريمه التقليدي ريال مدريد، وفقًا لما أبرزه موقع ’’البرنابيو’’.

وكان الفريق الكتالوني قد سبق وأن تخلى عن الصدارة بعد تعادله مع إشبيلية، بعد إعادة تشغيل الدوري الإسباني، فقد أعادوا الآن فقدان النقاط، مما يقدم فرصة ذهبية لريال مدريد للاستفادة.

Advertisements

قبل الاستراحة، كان الفريق بقيادة كيكي سيتين في قمة الترتيب بعد أن نجح فريق بيتيس في تحقيق الفوز على ريال مدريد، إلا أن الأبيض قد عاد بعد تعادل برشلونة مع إشبيلية وتساوى الفريقان في النقاط إلا أن الصدارة كانت لصالح الملكي بفضل مباراتي الكلاسيكو، حيث انتهت المباراة في كامب نو بالتعادل السلبي والمباراة الثانية في سانتياغو برنابيو بفوز الريال 2-0 بفضل هدفين فينيسيوس جونيور وماريانو دياز.

الآن يواجه فريق الميرنغي إسبانيول وهو لقاء بين الأول والأخير في جدول الترتيب، وحذر زيدان بالفعل في المؤتمر الصحفي قبل الاجتماع من أنه لا يجب أن تثق في المركز الذي يوجد فيه كل شخص لأن أي شخص يمكنه هزيمتك في الدوري مثل الدوري الإسباني.

Advertisements

وقال: ’’علمنا منذ البداية أنها مباراة تلو الأخرى، وكان هناك أحد عشر نهائيًا، والآن فزنا بأربع مباريات، ولكن يجب أن نواصل ما نقوم به، وأننا لم نفز بأي شيء حتى الآن، وستكون المباراة ضد إسبانيول صعبة حتى النهاية، وعلينا أن نركز ونعلم أننا نواجه نهائيًا آخر، علينا أن نلعب المباراة على أكمل وجه’’.

وأضاف: ’’لن نثق في بعضنا البعض، نحن نعلم أننا لعبنا أولاً ضد آخر، لكن هذا في كرة القدم لا يساوي شيئًا، فهم سيرغبون في الفوز بثلاث نقاط في ملعبهم، ولن نثق في أنفسنا، نفس الشيء حدث ضد مايوركا’’.

يبدو أن رسالة زين الدين زيدان قد توغلت بعمق بين تلاميذه، وإذا حافظوا على الوصية منذ العودة إلى التدريب، وهي الفوزفي المباريات التي اعتبرها بمثابة نهائيات لريال مدريد الآن يؤيدون ذلك بعدم الثقة على الرغم من أن المسار يبدو أنه يمهد في بعض الأحيان، فالفريق حتى الآن فاز في الأربعة نهائيات الأولى ويريدون مواصلة خط الانتصارات المتتالية.

التعليقات

أخبار ذات صلة