ماركا تفجرها.. شجار عنيف بين نجوم برشلونة وسيتين

فجرت صحيفة ’’ماركا’’ الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت على نشوب مشاجرة قوية بين كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني واللاعبين داخل غرف الملابس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى نشوب مشاجرة عنيفة بين لاعبي الفريق الكتالوني ومدربهم كيكي سيتين عقب التعادل أمام سيلتا فيغو بملعب بلايدوس بالدوري.

Advertisements

ويعاني برشلونة من تراجع النتائج منذ تولي سيتين مسؤولية الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي ليس فقط بسبب إمكانية فقدان الصدارة لصالح الغريم ريال مدريد الذي بات قريبًا من تحقيق اللقب بل لتوتر العلاقة بين المدرب واللاعبين.

وأشارت الصحيفة أن العلاقة المتصدعة بين سيتين واللاعبين موجودة ولو بصورة بسيطة منذ توليه المسؤولية وعقب التعادل أمام سيلتا فيغو بلغت ذورتها.

Advertisements

وعقب نهاية المباراة دار حديث ساخن بين سيتين واللاعبين داخل غرف خلع الملابس مما يؤكد وجود أزمة قوية داخل النادي وأن الأمور لا تسير بصورة جيدة بين اللاعبين والمدرب خاصًة عقب تصريحات لويس سواريز عقب اللقاء والذي حمل خلالها مسؤولية تراجع النتائج والأداء للطاقم الفني خاصًة في مواجهاته خارج ملعب كامب نو.

وخلال تلك المحادثة الساخنة ألقى اللاعبين باللوم على المدرب بسبب بعض قراراته التكتيكية التي تحتاج للتغيير وكذلك تحدثوا عن التبديلات الغير موفقة التي قام بها ذد سيلتا فيغو مثل الدفع بآرثر وغريزمان وكان الحديث متوتر للغاية.

ووفقًا لبعض المصادر فإن هناك حالة من الانقسام داخل غرف خلع الملابس حيث أبدى اللاعبين انزعاجهم من بعض أسالبي المدرب وباتوا على قناعة بأنه في حالة السير على ذلك الدرب فإنهم لم يتمكنوا من الفوز بالألقاب تحت قيادة سيتين وهذا من الأسباب الرئيسية لتوتر العلاقة بين اللاعبين ومدربهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة