تفاصيل رسالة زيدان النارية للاعبي ريال مدريد لتوجيه ضربة لبرشلونة

حرص زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، على توجيه رسالة هامة للاعبيه قبل ساعات من مواجهته أمام إسبانيول مؤكدًا على ضرورة تحقيق الفوز.

وطالب زيدان لاعبيه بضرورة عدم النظر إلى تعثر برشلونة في المباراة الأخيرة وضرورة التركيز على الانتصار أمام المنافس حيث ستكون ضربة قوية في مشوار الفريق للتتويج ببطولة الدوري الإسباني.

Advertisements

وذكرت شبكة ’’ديفنسا سنترال’’ الإسبانية، أن زيدان قال للاعبين: ’’هذه فرصتنا، يمكننا الفوز بالليغا مجددًا عقب غياب ثلاثة أعوام، تستحق جماهيرنا ذلك وكذلك أنتم، لقد عملنا بجد للوصول إلى هذه اللحظة ولا يمكننا الفشل’’.

وضرب زيدان مثًلا للاعبيه بتعثر برشلونة أمام سيلتا فيغو صاحب المرتبة السادسة عشر ولهذا السبب سيكون من الضروري العودة للعاصمة الإسبانية بالنقاط الثلاثة من قلب كتالونيا.

Advertisements

وتابع زيدان خلال حديثه للاعبين: ’’لا يمكن الوثوق في الفوز اعتمادًا على وضع المنافس علينا أن نؤدي بقوة مثل المباريات الأربع الأخيرة’’.

ويرى زيدان أنه لا بديل عن الفوز في مباراة الفريق على ملعب كورنيلا إنه يدرك أن هذا الانتصار سيكون قاتًلا لأحلام برشلونة الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في مواجهة قوية يوم الثلاثاء بجانب ضرورة استغلال وضعية إسبانيول عقب إقالة مدرب أبيلاردو وقد يكون هذا دافعًا لهم للفوز وتحسين وضعهم مما يعقد مهمة رجال زيدان.

التعليقات

أخبار ذات صلة