ليفربول يكشف موقف صلاح من مواجهة دوري الأبطال

محمد صلاح

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، من اقتراب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والريدز، من المشاركة مع الفريق فى مواجهة جينك البلجيكي، غدًا الأربعاء، فى المباراة المقرر لها ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى أقيمت مساء أمس الأول، بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

وأصيب صلاح فى الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتى التى انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2/1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

 

وأصدر ليفربول بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي، مؤكدًا أن صلاح لم يتدرب مع المجموعة الأيام الماضية لعدم اكتمال حالته البدنية، لذلك تم التفضيل استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد.

 

وتابع بيان ليفربول أن صلاح يقترب من اللعب ضد جينك البلجيكي غدًا، في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يعتمد أيضاً على حالته البدنية.

التعليقات

أخبار ذات صلة