التجديد مدى الحياة.. لاعب وحيد في ريال مدريد لا يمكن تعويضه

سلطت تقارير صحفية إسبانية اليوم الضوء على واحد من نجوم ريال مدريد والذي لا يحصل على الأضواء الكافية الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم: “كاسيميرو يستحق التجديد، كان كل التركيز على بنزيما بسبب الكعب الرائع لكن اللاعب الذي ظهر على شاشة الكورنيلا هو كاسيميرو ، هدف البرازيلي جعل ريال مدريد منفردًا في صدارة الليغا و هي طموح الفريق منذ أن تم استئنافها و التي يقودها كاسيميرو بمبارياته و أهدافه”.

Advertisements

وتابعت: “سجل 4 أهداف و ليست أي أهداف لأنهم جميعًا منحوا الفريق 9 نقاط و لا شيء مثل هذا تقريبًا في الدوري”.

وأضافت: “جاء هدف كاسيميرو الأول هذا الموسم ضد ليفانتي في الدور الأول في نفس اليوم الذي ظهر فيه هازارد لأول مرة كما حدث أمس مع بنزيما و كان التركيز على البلجيكي ، لكن مدريد فاز 3-2″.

Advertisements

وواصلت: ” في 18 يناير كان اشبيلية هو الذي عانى من طلقات كاسيميرو حيث سجل هدفين في فوز مدريد 2-1 ، اللاعب مسؤول عن إيقاف هجمات المنافسين و التواجد في الهجوم ليسجل و يعطي المباراة لفريقه هذا هو كاسيميرو مع زيدان و هو لاعب شامل موجود دائمًا عند الحاجة في الهجوم أو الدفاع “.

واستكملت: “ضد إشبيلية في ذلك اليوم من يناير جلب 3 نقاط لريال مدريد تمامًا مثل ما حدث أمس مع هدفه ضد اسبانيول حقق فوزًا آخر و رفع عدد النقاط التي أضافها لفريقه هذا الموسم”.

وتابعت الصحيفة: “كاسيميرو هو لاعب زيدان الشامل في ريال مدريد ، يفعل كل شيء و الرائع أنه يقوم بهن بشكل جيد ، يسجل الأهداف و يحصد النقاط و يقطع الكرات أكثر من أي شخص آخر إنه اللاعب الذي يفوز بأكبر عدد من المبارزات في خط الوسط” .

وأضافت: “تأمين على الحياة نعم و يلعب في كل مباراة لأنه لا يوجد مثله في الفريق ، في الواقع يبحث مدريد عن لاعب في السوق يمكنه أن يمنح البرازيلي القليل من الراحة و لكنه لا يستطيع العثور على بديل لأنه لا يوجد كاسيميرو آخر”.

وواصلت: “زيدان يدرك ذلك جيدًا و لهذا السبب يحقق أقصى استفادة منه إذا كان متوفرًا لأنه يعلم أنه لا يوجد لاعب آخر يقوم بعمله مثله ، في الواقع لم يمنحه هذا الموسم راحة حتى الجولة 17 في تشكيلة دخل فيها الجميع بإستثناء كاسيميرو”.

واختتمت الصحيفة: “وجوده دائمًا في الفريق أصبح موضوع متكرر لدرجة أنه يسأل في كل مؤتمر صحفي لزيدان متى سيستريح كاسيميرو ؟ ، البرازيلي ارتاح في مباراة فالنسيا لأنه يحمل 4 بطاقات صفراء و مباراة الكلاسيكو ستكون التالية لأن مدريد بدونه أقل من مدريد معه”.

التعليقات

أخبار ذات صلة