مفاجأة.. إنتر يعرض لاوتارو على ريال مدريد.. والأخير يرد

اكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد رفض عرض إنتر ميلان بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هذا الصيف.

وبعد موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، وافق ريال مدريد على نقل أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مقابل 45 مليون يورو هذا الصيف، وعلى الرغم من ارتباطه بالعودة إلى الفريق الملكي في الموسم المقبل، فإن اللاعب المغربي نفسه هو الذي دفع النادي الملكي من أجل قبول عرض النيراتزوري.

Advertisements

قال موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، إن إنتر ميلان حاول إغراء ريال مدريد للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز هذا الصيف مقابل الحصول على 70 مليون يورو وأشرف حكيمي ضمن العملية، حيث يعلم مسؤولو النيراتزوري أن الفريق الملكي كان مهتمًا بالمهاجم الأرجنتيني في الصيف الماضي، ويفضلون إغلاق العملية مع الميرينجي الذي يرأسه فلورنتينو بيريز، وبهذه الطريقة، سيتم ضمان علاقات جيدة وأن الفريق الملكي لم يضع عقبات لبيع أشرف حكيمي.

ومع ذلك، أكدت مصادر مقربة من ريال مدريد أن إدارة الفريق الملكي لم تعجب بهذا العرض على الإطلاق وتم رفضه من الدقيقة الأولى، وأبلغوهم أنهم إذا أرادوا التوقيع على أشرف حكيمي، فعليهم على الأقل دفع ما بين 40 إلى 50 مليون يورو.

Advertisements

صحيح أنه في العام الماضي كان اسم لاوتارو مارتينيز على جدول أعمال ريال مدريد، لكنهم اختاروا في النهاية لوكا يوفيتش بسبب الشرط الجزائي الضخم في عقد لاوتارو المقدر بـ111 مليون يورو.

علاوة على ذلك، فإن لاوتارو لا يحمل جواز سفر أوروبي ولم يكن ريال مدريد على استعداد لدفع 70 مليون يورو، اولا ينوي دفع هذه المبالغ الكبيرة إلا لصفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

التعليقات

أخبار ذات صلة