بعد آرثر.. برشلونة يضع 6 أسماء جديدة على قائمة الرحلين هذا الصيف

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لبيع بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات، في محاولة لتحقيق أهدافه الصيفية التي تأتي على رأسها لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، أن إدارة برشلونة وضعت قائمة من 6 لاعبين للإستغناء عنهم سواء من خلال البيع أو إدراجهم في بعض الصفقات.

Advertisements

1- نيلسون سيميدو: يعد سيميدو صاحب الأعلى قيمة من بين الأسماء الستة التي حددها برشلونة بقيمة 50 مليون يورو، هو مطلوب في باريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

2- جونيور فيربو: أبدى فريق إنتر ميلان رغبته بضم المدافع الشاب الذي قد يتم إدارجه في صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في حين حدد برشلونة سعره بـ30 مليون يورو.

Advertisements

3- توديبو: المدافع الشاب يلعب معاراً في شالكة مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو، علماً أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة جداً، اللاعب مطلوب عدة أندية مثل موناكو وإيفرتون وليفركوزن.

4- رافينيا: يلعب معاراً في سيلتا فيجو مع خيار شراء مقابل 16 مليون يورو، اللاعب صاحب الـ27 عاماً مطلوب في عدة أندية أبرزها إنتر ميلان وآرسنال.

5- أرتورو فيدال: يعد النجم التشيلي أحد أبرز المرشحين للرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وقد يتم إدراجه في صفقة لاوتارو، برشلونة حدد سعره بـ15 مليون يورو.

6- واجي: فتح برشلونة باب الرحيل أمام الظهير الأيمن موسى واغي، النادي حدد سعره مابين 8-15 مليو يورو.

التعليقات

أخبار ذات صلة