عاجل..تطورات صادمة فى أزمة مباراة الأهلي والجونة

يلعب الدكتور أشرف ،صبحي وزير الشباب والرياضة دوراً هاماً للوصول إلى حلول جذرية بخصوص أزمات الرياضة المصرية وآخرها بيان النادي الأهلي وانسحابه من مسابقة الدوري.

 

ويأتي ذلك من منطلق دور وزير الرياضة في إيجاد الحلول للأزمات المختلفة  باعتباره ممثل الدولة، وفي ظل الدور المحوري الذي يلعبه بإيجاد حلول لمشاكل الرياضة المصرية وحتي لا تتكرر هذه الأمور مجددا.

 

وقد توجه الوزير لمنزل كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية، الى جانب مناقشة أزمة انسحاب الأهلي من الدوري .

 

واستمر الاجتماع لساعات طويلة لرغبة الوزير في ارضاء جميع الأطراف وحتي لا تتكرر مثل هذه المشكلات مرة أخري وحتي يكون هناك حلول لأزمات الرياضة المصرية وعدم تصدير أي أزمات للدولة خاصة في مجال الرياضة في ظل اهتمام الدولة بالكامل وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصناعة كرة القدم.

 

وجاء استمرار اجتماع الوزير بمجلس الأهلي لإزالة أية خلافات قائمة والتأكيد على دور الدولة التي تبادر بتقديم الحلول والتواصل مع كل أطراف الأزمة للوصول إلى حلول حاسمة ، حتي لا تتكرر مثل هذه الأمور مرة أخري، وحتى ينجح في الوصول إلى نقطة توافق بين جميع الأطراف.

التعليقات

أخبار ذات صلة