صدمة كبرى لريال مدريد وبرشلونة.. الكشف عن وجهة الصفقة الأهم في الميركاتو الصيفي

تلقى مسئولو فريقا ريال مدريد وبرشلونة صدمة جديدة، بشأن واحدة من الصفقات المميزة التي يخطط الفريق الملكي التعاقد معها في الميركاتو الصيفي.

ويسعى الريال لضم  كاي هافيرتز، نجم نادي باير ليفركوزن، والذي يعد على رأس اهتمامات عمالقة أوروبا وفي مقدمتهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي، وبايرن ميونخ، وبرشلونة.

Advertisements

وبرز هافيرتز بشدة مع ليفركوزن هذا الموسم، حيث شارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع ليفركوزن خلال 42 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا وقدم تسعة تمريرات حاسمة.

وكشف زميل هافيرتز في باير ليفركوزن، ويندل، عن رغبة الدولي الألماني في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

وقال ويندل في تصريحات نقلتها صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية: هافيرتز يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا ذهب إلى هناك فسوف يتعلم الكثير.

وأضاف: هافيرتز لديه الرغبة في أن يلعب بالبريميرليج، وسيتمكن من تحقيق النجاح هناك بالفعل، هو لاعب كامل للغاية ويمكنه أن يلعب كصانع ألعاب أو كمهاجم وهمي.

ويعد تشيلسي هو أقوي الأندية المرشحة بالتعاقد مع هافيرتز، حيث أشارت آخر التقارير الصحفية أن إدارة البلوز تجهز عرضًا بقيمة 80  إلى 100 مليون يورو لضم اللاعب.

وبذلك أغلق ويندل الباب أمام الأندية الغير إنجليزية في مسألة ضم هافيرتز، والتي يعد ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان الأكثر رغبة في التعاقد مع اللاعب

التعليقات

أخبار ذات صلة