ميلان يحدد سعر بن ناصر للريال وباريس وقطبا مانشستر

يواجه مانشستر يونايتد منافسة شديدة في محاولته للتعاقد مع لاعب خط وسط ميلان الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، مع استعداد منافسيه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد للتعاقد معه.

وقدم بن ناصر أداءًا رائعًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث بدأ 21 مباراة في عامه الأول في سان سيرو، حيث انضم مقابل حوالي 14 مليون جنيه إسترليني قادمًا من إمبولي بعد عامين مميزين حيث ساعدهم على التأهل إلى الدوري الإيطالي.

Advertisements

وذكرت صحيفة ’’ديلي ميل’’ الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان قدم بالفعل عرضًا افتتاحيًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني للاعب وتم رفضه من ميلان، لكن ميلان أبدى استعداده للموافقة على 45 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بن ناصر لا يزال هادئًا على الرغم من التكهنات وسيكون راضيًا إذا استمر لاعبًا في ميلان في الموسم المقبل.

Advertisements

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وسيناسب بن ناصر مشروعهم.

أيضًا يحرص مان سيتي على تقديم عرض للاعب بعد خسارة اللقب أمام ليفربول مع مغادرة ديفيد سيلفا في الصيف، كما يحظى اللاعب باهتمام ريال مدريد.

التعليقات

أخبار ذات صلة