عقبة وحيدة تقف أمام نجم ريال مدريد للرحيل إلى أتلتيكو

كشفت تقارير إذاعية إسبانية اليوم الإثنين أن وكلاء نجم ريال مدريد أبلغوه بصعوبة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” اليوم الإثنين إن خاميس رورديجيز يرى أنه من المستحيل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، وهذا هو ما نقله وكلاء اللاعب للكولومبي بعد عدة مفاوضات عقدوها مع عدة أندية مهمة في أوروبا والسبب إلى ذلك يعود إلى القيمة المرتفعة للتعاقد مع اللاعب.

Advertisements

وتابعت: “خاميس لازال يرغب في الرحيل إلى أتلتيكو وأتلتيكو أيضا مستعد أن ينتظر اللاعب طوال الصيف ، لكن الكولومبي في نفس الوقت أيضا يفضل أن لا يعتمد على الآمال الواهية ومع احتفاظه برغبته في الرحيل إلى أتليتيكو مدريد سيحاول أيضا الانتقال إلى أيّ نادٍ في أقرب وقت ممكن”.

وأضافت: “بالنسبة لريال مدريد أيضا سيتعين عليه بيع خاميس هذا الصيف بأيّ شكل من الأشكال لأن النادي يحتاج إلى المال في مفاوضاته لشراء اللاعبين في المستقبل”.

Advertisements

واختتمت الإذاعة: “لكن أحد اللاعبين الذين يرغب بهم النادي الملكي هو فابيان رويز، لكن المشكلة بالنسبة لمدريد تكمن في أنّ النادي هذه المرة لا يمكن له استخدام ورقة خاميس في شراء فابيان لأنّ نابولي يرغب في المال من أجله و حاليا ليس هناك أنشيلوتي لكي يدعم الكولومبي أيضا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة