موقف برشلونة بعد انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقد لاوتارو

كشفت تقارير صحفية كاتالونية عن زوال بند الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، أن اليوم الثلاثاء، 7 يوليو 2020، انتهى الشرط الجزائي الذي كان لدى لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان والذي بلغ 111 مليون يورو، ولم يتحرك نادي برشلونة لدفع هذا المبلغ في اللحظات الأخيرة.

Advertisements

ومن الآن فصاعدًا، سيتمكن إنتر ميلان من التفاوض على بيع لاوتارو بالسعر الذي يراه مناسبًا، وهو الأمر الذي لا يقلق برشلونة.

وبالتالي، فإن زوال بند الشرط الجزائي في عقد لاوتارو سيفتح سيناريو جديد حيث إذا كان سعر اللاعب يمكن أن يرتفع، ويمكن أن ينخفض أيضًا، وبهذا المعنى، زعمت مصادر قريبة من نادي برشلونة أن هناك تفاؤل حول قدرة النادي الكاتالوني من حيم الصفقة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

Advertisements

التحرك المتوقع في الأيام القادمة هو أن إنتر ميلان سيحدد سعرًا للاعب وفقًا للوضع الحالي، وعلى أي حال، الحقيقة هي أن برشلونة يثق في ضم لاوتارو، لأن هناك اتفاق بين البارسا واللاعب، وهو ما دفع المهاجم الأرجنتيني لإعطاء أوامر للإنتر للتفاوض مع البلوجرانا.

وقد توصل لاوتارو بالفعل لاتفاق مع برشلونة من حيث الراتب والمكافآت ومدة التعاقد، والآن يبقى فقط أن يجد الفريقين صيغة لإكمال عملية النقل.

وبعبارة أخرى، لن يتمكن أي نادٍ من المضي قدمًا لجلب لاوتارو لأن اللاعب إما يغادر إلى كامب نو أو يبقى في صفوف إنتر ميلان.

ومن المرجح في حال وصول لاوتارو للكامب نو أن ينتقل لاعب من برشلونة لإنتر ميلان، وغالبًا سيكون جونيور فيربو وهو أحد أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل المدرب أنطونيو كونتي.

التعليقات

أخبار ذات صلة