ريال مدريد يجهز مفاجأة غير متوقعة لجماهيره
زيدان

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أن ريال مدريد يحضر لمفاجأة كبيرة لجماهيره في الأيام المقبلة.

ووفقا لـ”ليبيرتاد ديجيتال” فإن ريال مدريد بالفعل يعمل مع عمدة مدينة مدريد، إيزابيل دياز أيوسو لاتخاذ جميع التدابير لتجنب الإزدحام في حال فاز ريال مدريد ببطولة الليجا رقم 34 في تاريخه.

وتابعت: “هم يقومون بدراسة سيناريوهات مختلفة مع التركيز أيضا على النقاط التي من الممكن أن تكون أكثر إزدحاما مثل ساحة ثيبيليس ومقر مجلس مدينة مدريد وأيضا مقر عمدة مدريد حيث هذه الأماكن هي من النقاط التي ستكون لدى فريق مدريد إطلالة على مشجعيه وبالتالي سيكون هناك حشود من أنصار ريال مدريد”.

وواصلت: “لكن هذه الفكرة تتعارض مع مجلس مدينة مدريد الذي يرغب في تجنب احتمال تفشي فيروس كورونا بين المشجعين و لذلك يرغب في اتخاذ جميع التدابير و الاحتياطات الضرورية في إقامة احتفال الفوز في الليجا”.

وأضافت: “في ريال مدريد لا يريدون الاحتفال مسبقا باللقب لكن في نفس الوقت عليهم أن يضعوا خططا للاحتفال باللقب المحتمل و لذلك طلبوا الاحتفال مع مشجعيهم في ساحة ثيبيليس في موعد الفوز لكن مع هذا بالنسبة للنادي أيضا دائما سيكون لهم بالحسبان اتخاذ التدابير الضرورية ضد تفشي فيروس كورونا”.

واختتمت: “لكن فكرة النادي تختلف مع فكرة ألميدا رئيس بلدية مدريد الذي يريد تجنب الزحام ولكن في نفس الوقت يرى الاحتفال في ساحة ثيبيليس من قبل النادي المدريدي أمرا معقولا كونه يجلب ميزة عظيمة للمدينة على الرغم من أنّ رئيس البلدية يدعو الجميع أن يقام هذا الاحتفال في ظروف آمنة بسبب وباء كورونا”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!