صحيفة إسبانية تفجرها: خلافات زيدان مع ثنائي ريال مدريد عمرها 3 سنوات
زيدان

كشفت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية عن ازمات ثنائي ريال مدريد جاريث بيل وخاميس رودريجيز مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمدة 3 سنوات.

بيل و خاميس من بين القلائل إن لم يكن الوحيدون الذين ذكرهم زيدان في مؤتمر صحفي بشكل سلبي. أولًا كان مع الويلزي غاريث بيل عندما قال : ‘‘إذا غادر بيل غدًا سيكون ذلك أفضل‘‘، ومع خاميس حينما قال : ‘‘لم يأتِ معنا لأنه طلب عدم السفر‘‘.

مع الكولومبي خاميس لم تكن هناك مشكلة في البحث عن مخرج بل على العكس تمامًا من حالة بيل، في 11 يوليو 2017 تم تشكيل رحيله في اتجاه بايرن ميونيخ، إعارة موسمين مع خيار الشراء من قبل الفريق الألماني الذي لم يفعل الخيار قبل انخفاض أداء اللاعب الذي رأى السماء مفتوحة على يد كارلو أنشيلوتي.

عاد خاميس إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 وبعد الفشل في المغادرة، أعرب أتلتيكو مدريد بشكل أساسي عن تقديره لموقفه ولكن هذا لم ينعكس كما يتضح من أكثر من 700 دقيقة، وهو الآن يبحث عن مخرج للخروج من الملكي.

حالة بيل أكثر تعقيدًا، حيث إنه منذ استئناف الليجا، بالكاد لعب مباراتين واستكمل 1260 دقيقة في 20 مباراة، تبدو العودة إلى الحياة الطبيعية مستحيلة على الرغم من السنتين المتبقيتين في عقده وأفضل شيء قام به زيدان مع المجموعة هو إبعادهما الذي انعكس على الفريق وانتصر في 8 مواجهات متتالية.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!