حلم “الرقم التاريخي”.. تعرف على مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي

3 جولات تفصلنا عن نهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي توج فريق ليفربول بلقبها للمرة التاسعة عشر في تاريخه، وبعد خسارة غريمه التقليدي مانشستر سيتي أمام تشيلسي 2/1 بالجولة 31 من عمر البريميرليج، ليعود اللقب إلي قلعة “الأنفيلد” بعد غياب 30 عامًا تقريبًا.

ويعتلي فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، متفوقا بـ21 نقطة كاملة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويتطلع فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي كأكثر فريق تحقيقًا للنقاط في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، وذلك عندما حقق 100 نقطة موسم 2017 / 2018، ويحتاج الريدز للفوز في مبارياته الثلاث المتبقية والوصول لـ102 نقطة ليسجل رقمًا جديدًا في تاريخ الدوري الأقوي بالعالم.

وتنتظر ليفربول 3 مواجهات نارية في ختام الدوري الإنجليزي، حيث يواجه فريق أرسنال يوم الأربعاء 15 يوليو على استاد “الامارات” معقل الجانرز، في تمام التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ36 من البطولة.

بينما يستضيف ليفربول في الجولة 37 فريق تشيلسي على ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو في تمام التاسعة والربع مساءًا.

ويختتم ليفربول مشواره في بطولة الدوري الانجليزي بالموسم الحالي بمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب الأخير “سانت جيمس بارك” يوم الأحد الموافق 26 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءًا ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!