سيناريو تخيلي.. 6 تصريحات لا تفوتك من مرتضى منصور لميسي في الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه قادر على شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وضمه للزمالك.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: “الإقبال على عمل عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة وجمعنا ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات، بإمكاني شراء ميسي الاّن”.

ويعد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 6 مرات، واحدا من أساطير الكرة عبر التاريخ، ويحلم عمالقة أوروبا بالتعاقد معه، في ظل أزمته الأخيرة مع برشلونة.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021، وأشارت تقارير إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني أوقف مفاوضات تمديد عقده بسبب عدم رضاه عن إدارة الفريق الكتالوني، والتراجع الكبير للفريق.

وعلى الرغم من أن انتقال ميسي إلى أي دوري عربي أمر أشبه بالمستحيل، فأنه حال الانضمام للزمالك، فأن هناك تصريحات منتظرة سيطلقها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، ضد ليونيل ميسي اعتاد التصريح بها.

 

1- “قولت للمدرب يبدأ بـ2 مهاجمين، علشان ميسي يعرف يتحرك وأنا هتدخل في التشكيل، واللي مش عاجبه يخبط رأسه في الحيط”.

2- “الأولتراس سافر ورا الفريق وكان لازم يكون ليهم وقفة بعد سبهم ميسي.. دا أسطورة.. ودول جماعة إرهابية”.

3-“ده مدرب عاقل.. أزاي يقعد ميسي جنبه ع الدكة .. لا ده بيهرج”.

4- “الحكم ده فاشل.. وانا طالبت بحكم كبير، إنما الحكم ده تحامل على الزمالك، وجامل الفريق المنافس علشان يتنجم على قفا ميسي واتحاد الكرة اتأخر في الإعلان عن اسمه انا مش هاسكت ياجنايني”.

5- “ميسي مش محسوب على الزمالك بعد تصرفاته الأخيرة، لأكثر من شهر لا يحضر التدريبات، دي مش تصرفات لاعب في نادي الزمالك، احنا نادي كبير فوق يا ميسي”.

6- “المدرب فقد سيطرته على الفريق، ميسي خارج بيضرب الدكة، معترض على التغيير، وهيكون في اجتماع مجلس إدارة طارئ لحسم مصيره احنا مش في عزبه يابيه”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!