حرب جديدة في الطريق بين جوارديولا وكلوب

يبدو أن صراع بيب جوارديولا ويورجن كلوب لن يتوقف عند المستطيل الأخضر فحسب، وإنما سيمتد إلى خارجه أيضًا.

وتسبب تبرئة مانشستر سيتي من عقوبة الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا جدلًا واسعًا داخل الأوساط الكروية خلال الساعات القليلة الماضية.

وتم إلغاء عقوبة مانشستر سيتي بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك إلى جانب تخفيض الغرامة المالية التي كان من المفترض أن توقع على السيتيزن لتصبح 10 مليون يورو بدلًا من 30 مليون يورو.

وأسفر هذا القرار على تصريحات العديد من كبار المدربين والمسئولين، وأبرزهم كلوب، مدرب نادي ليفربول، والذي أبدى إعتراضه على تبرئة مانشستر سيتي من تلك العقوبة.

لكن جوارديولا لم يكتفي بالسكوت وأبدى غضبه على تلك التصريحات، مطالبًا جميع المسئولين والأندية الأوروبية العريقة كليفربول وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، بإظهار الإحترام للسيتيزن.

وذكر أحد الصحفيين بجريدة ميرور الإنجليزية، أن الاحترام المتبادل بين كلوب وجوارديولا، والذي لطالما أظهره الثنائي على مدار منافسة ليفربول مع مانشستر سيتي خلال المواسم الماضية، في طريقه إلى الإنتهاء الآن.

وأضاف الصحفي، أنه بغض النظر عن قرار الاتحاد الأوروبي، فإن جوارديولا ومانشستر سيتي غاضبون للغاية من كبار الأندية الأوروبية، وعازمون على إخراج ذلك الغضب على أرض الملعب.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!