نجم مانشستر سيتي: أريد الانتقام من زيدان

كشف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن صعوبة مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ومواجهة أحد أفضل المدربين في العالم زين الدين زيدان.

وقال بيرناردو سيلفا في تصريحات عقب نهاية الدوري الإنجليزي: “تكرار مباراة توتنهام في دوري الأبطال ؟ لقد كنا مختلفين في هذا الموسم، تسجيل هدفين في مدريد مهمٌّ جدًّا، وفي مثل هذه المباريات التفاصيل الصغيرة تكون حاسمة”.

Advertisements

وتابع: “لشبونة ؟ لدينا مباراة مهمة وصعبة ضد ريال مدريد، لذلك لا يجب علينا أن ننظر لما بعد ذلك، فسنواجه فريق يمتلك الكثير ليحقق التأهل”.

وأضاف: “اللعب ضد ريال مدريد وتحديدًا في ملعبنا هو شيءٌ خاص بالنسبة لي، فوزنا بالذهاب لن يجعلنا في حالة استرخاء، بل علينا تقديم الأفضل للتطلع إلى لشبونة”.

Advertisements

وواصل: “زيدان ؟ لقد كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وإذا كنت تريد الوصول للقمة قاتل من أجل ذلك، والآن زيدان في القمة ليس كلاعبٍ فقط، بل حتى كمدرب، لقد كان دائمًا مرجعًا بالنسبة لي، لكنني أريد التفوق عليه للوصول إلى لشبونة.”

واستكمل: الإنتقام من زيدان ؟ على الرغم من كوني صغيرًا لكنني لا زلت أتذكر ركلة الجزاء التي أقصتنا من يورو 2000، لذلك أفكر بذلك قليلًا (يضحك) “.

واختتم بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي تصريحاته: “تحدثت مع زيدان ؟ أبدًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة