بعد إصابة دياز.. هل يتفشى كورونا بين لاعبي ريال مدريد؟

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة في تفشي فيروس كورونا بين لاعبي ريال مدريد بعد تأكد إصابة المهاجم ماريانو دياز.

قال موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني، ان ريال مدريد لا يزال مثالًا يحتذى به في الكفاح ضد فيروس كورونا، بعد أن منعت الضوابط الصارمة التي وضعها النادي الملكي للاعبيه والعاملين لديه حالة عدوى شديدة في الفريق الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

Advertisements

بدأ ريال مدريد اليوم الاستعداد لمباراة الإياب ضد مانشستر سيتي المقرر لها يوم 7 أغسطس من أجل تحقيق الريمونتادا، بعد خسارته ذهابًا 2-1 في سانتياجو برنابيو  بدون ماريانو دياز الذي لم يتواجد حتى في مرافق النادي في فالديبيباس، بعدما ظهر اختباره إيجابيًا لفيروس كورونا في الاختبارات التي أجراها ريال مدريد بعد العودة من الإجازة.

وبعد انتهاء الإجازة وقبل عودة الفريق للتدريبات قام ريال مدريد بإجراء فحص فيروس كورونا في منازلهم وليس في النادي منعًا للتجمعات وانتشار الفيروس في حال كان أحدهم مصاب، حتى يتم الحصول على النتائج، هذا القرار منع أي احتمال لعدوى كبيرة في ريال مدريد، لإنه إذا تم تنفيذ هذا الفحص في فالديبيباس، كان سيكون هناك مخالطة بين اللاعبين، وهذا سيعني أن ماريانو كان يمكن أن يُصيب أحد زملائه.

Advertisements

وبالتالي، تجنب ريال مدريد أي خطر مع تبقي أقل من أسبوعين للمباراة الحاسمة ضد مانشستر سيتي التي ستلعب يوم 7 أغسطس على ملعب الاتحاد في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

أخبار ذات صلة