“على القمة”.. “آس” تفجر مفاجأة عن مستقبل جوهرة ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية اسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن مستقبل جوهرة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة.

قالت صحيفة ‘‘آس‘‘ الإسبانية، إن لاعب ريال مدريد الشاب تاكيفوسا كوبو سيكون أول ياباني في القمة، الأمر بدأ قبل سنوات حين كان ناكامورا لاعب إسبانيول السابق هو الأوسع صيتاً في الليجا على الرغم من أنه فشل في إسبانيول، ثم جاء كيوتاكي الذي لم يساهم بأي شيء لإشبيلية، وتواصل الأمر مع لاعبين أفضل مثل إينوي، شيبازاكي، أوكازاكي وكاغاوا ثم أخيرًا كوبو.

Advertisements

أضافت: لا يتعلق الأمر بحقيقة الانتماء إلى مدريد، ولكن من الواضح أن كوبو هو الشخص المنشود لتحقيق النجاح الأفضل، الياباني دون تردد هو واحد من نخبة كرة القدم الإسبانية، في سن التاسعة عشرة ولا يزال أمامه إعارة ثانية حتى يستمر في التطور كما فعل هذا الموسم بالفعل مع ريال مايوركا.

أثبت كوبو أن لديه قوة الإخلال بأي فريق والمكر بقرب منطقة الخصم وقدرات تُمكنه من أن يكون يومًا ما لاعبًا طموحًا لمستقبل البرنابيو، بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة هذا أقل ما يمكن تقديمه، لأن الشيء الإضافي هو الإحساس بكل مرة يلتقط فيها الكرة أن شيء ما سوف يحدث.

Advertisements

التعليقات

أخبار ذات صلة