موعد مباراة ليفربول في الدرع الخيرية

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد إقامة مباراة الدرع الخيرية والتي تقام على ملعب ويمبلي كل عام وتجمع بطل البريمير ليج وبطل كأس الاتحاد.

وستقام المباراة التي تجمع ليفربول، المتوج بطل الدوري للمرة الأولى منذ 1990، والفائز من المباراة النهائية للكأس المقررة السبت المقبل بين أرسنال وجاره اللندني تشيلسي، قبل أسبوعين على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز وتحديدا يوم 29 أغسطس المقبل.

Advertisements

وحسب التقارير، قد تشكل مباراة درع المجتمع اختبارا لقدرة المسؤولين على التعامل مع عدد محدود من المشجعين في المدرجات في ظل تبعات فيروس كورونا المستجد، وذلك تمهيدا لعودة الجمهور إلى الملاعب بشكل أكبر مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي اعتبارا من الأول من أكتوبر.

وتفصل بين مباراة الدرع الخيرية وانطلاق الدوري، فترة توقف للسماح بخوض المباريات الأولى من النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية بين الثاني من سبتمبر والـ10 منه.

Advertisements

وسبق لرابطة الدوري الإنجليزي أن أعلنت الأسبوع الماضي أن انطلاق الموسم الجديد سيكون في الـ12 من سبتمبر، على أن ينتهي في الـ23 من مايو 2021.

يذكر أن مانشستر سيتي حقق لقب الدرع الخيرية الموسم الماضي بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

التعليقات

أخبار ذات صلة