ميسي ريال مدريد يوجه رسالة غير مباشرة إلى زيدان
زيدان

خرج تاكيفوسا كوبو، نجم ريال مدريد المعار إلى مايوركا، بتصريحات جديدة أكد فيها أنه يرغب في العودة إلى الفريق الملكي، خلال الموسم الجديد.

وكان الريال قد ضم كوبو في الصيف الماضي، وخاض معه فترة الاستعداد للموسم، ولكن زيدان قرر إرساله إلى ريال مايوركا، حتى يُراكم بعض الخبرات والتجارب في بيئة هادئة وبدون ضغوطات.

وقال كوبو  الملقب بميسي اليابان في تصريحات لمجلة (فرانس فوتبول): “أحلم بأن أكون واحداً من أفضل اللاعبين، ولن أتوقف عن العمل لتحقيق ذلك، لطالما قلت دوماً إن هدفي هو اللعب في ريال مدريد”.

وتاقع: “أنا أعمل من أجل ذلك، وأبذل قصارى جهدي دون معرفة ما سيحدث، أحب أن أكون قادراً على لعب كرة القدم في أحد أفضل الدوريات الكبرى في العالم”.

وأكمل: “أنا لاعب أحب الحصول على الكرة بين الخطوط أو في الوسط، حيث يوجد عدد أكبر من اللاعبين، وأحاول أن أكون حاسماً، أسلوب المراوغة الذي لدي هو كل ما تعلمته من لعب كرة القدم حتى الآن، لا تزال أمامي سنوات عديدة، ولدي الكثير من الوقت للتحسن”.

واختتم بالقول: “مايوركا ساعدني على التطور كلاعب وكشخص، وبالتالي فإنني أودع أصدقاء جيدين جداً، تشاركنا سوياً لحظات جيدة وسيئة، لقد شعرت دوماً بمحبة الناس هنالك، لقد كان موسماً لا ينسى من نواحٍ كثيرة”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!