شاهد.. تسريب عقد ليفاندوفسكي مع ريال مدريد (صورة)

قامت تقارير صحفية بولندية بتسريب وثيقة تفيد بانتقال النجم البولندي ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد الإسباني.

وتعود هذه الوثيقة إلى عام 2014، التي كادت أن تنقل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد بدلًا من بايرن ميونيخ الألماني.

Advertisements

وكان روبرت ليفاندوفسكي قريبًا جدًا من كونه لاعبًا في ريال مدريد في صيف 2014، لدرجة أنه كان لديه عقد مكتوب من قبل النادي الملكي لم يوقعه أبدًا.

وكشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘وان سبورت‘‘ البولندية عن الوثيقة،، حيث يمكن ملاحظة أن ريال مدريد عرض عليه مكافأة انتقال تبلغ حوالي 11 مليون يورو وراتب قدره 8.6 مليون يورو في الموسم الواحد لكل من المواسم الستة من 2014-2015 إلى 2019-2020.

Advertisements

كما تضمن عرض ريال مدريد سلسلة من البنود التي منعته من ممارسة الرياضات الخطرة مثل التزلج وركوب الدراجات النارية والمظلات، وأخيرًا، قرر ليفاندوفسكي الحفاظ على الاتفاقية التي أبرمها مع بايرن ميونيخ ورفض اقتراح مدريد.

المهاجم البولندي، الذي أنهى عقده مع بوروسيا دورتموند وانتهى بالتوقيع مع بايرن ميونيخ تزامنًا من وصول بيب جوارديولا في نفس الصيف، كان أحد أكبر أمنيات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ أن سجل سوبر هاتريك في شباك الميرينجي في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا 2013.

إدراكًا أنه يمكن أن يأخذ أحد الهدافين الأكثر طلبًا في القارة الأوروبية مجانًا، دفع مدريد بقوة لإقناع اللاعب، الوثيقة التي ظهرت إلى النور مؤرخة في 9 ديسمبر 2013، وتحتوي على 6 صفحات وموقعة من خوسيه أنخيل سانشيز الرئيس التنفيذي واليد اليمني لفلورنتينو بيريز.

وكان ليفاندوفسكي بين يديه العقد الذي يجعله لاعبًا في ريال مدريد، لكنه لم يتمكن من التوقيع لأنه لا يزال لديه أكثر من ستة أشهر لإنهاء علاقته مع بوروسيا دورتموند وكان لديه إتفاق شفهي مع بايرن ميونيخ.

Image

التعليقات

أخبار ذات صلة