الرقم “9” يبعد صفقة من العيار الثقيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة كبيرة بشأن ضياع صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ على ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم: “أونيه سبورت البولندية كشفت عن صور للعقد وبعض التفاصيل كالمرتب، ومكافأة التوقيع، والتاريخ الذي سيحصل فيه على كل راتب سنوي بصفته لاعباً في ريال مدريد، حتى المحظورات من الرياضات الخطرة على اللاعب”.

Advertisements

وتابعت: “العقد المؤرخ كان في ديسمبر 2013، كُتبت فيه أصغر التفاصيل. وفي الوقت الذي كان متبقي في عقد اللاعب أكثر من 6 أشهر مع دورتموند، كان لديه اتفاق شفهي مع بايرن وهو ما تحقق في نهاية المطاف، لكن دخول ربال مدريد المشهد غيّر نظرة اللاعب”.

وواصلت: “روبرت كان سيصل مجاناً، مع مكافأة بقيمة 10،957،650 يورو في 10 فبراير 2015، يستلم راتبه على مرتين كالبقية (10 فبراير و 10 يوليو)، بإجمالي 8،609،590 يورو للموسم، وعقد حتى 30 يونيو 2020”.

Advertisements

واستكملت: “خوسيه آنخيل سانشيز ومانويل ريدوندو كانا على رأس الإتفاقية إدارياً، واقترح ريال مدريد بنوداً مثل حظر القيام بأنشطة محفوفة بالمخاطر: ركوب دراجة نارية، القوارب السريعة، التزلج، المظلات وأي نوع من التسلق”.

واختتمت الصحيفة: “ليفاندوسكي ولعدم ضمان مركزه والشعور المرفوض لديه كلاعب بديل لبنزيما، قرر الذهاب لبايرن والحصول على الرقم 9، ربما أراد الإحساس بالأهمية”.

التعليقات

أخبار ذات صلة