هدف مودريتش التاريخي في اليونايتد يزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد

سلطت تقارير صحفية الضوء على المواجهات التاريخية لريال مدريد في مدينة مانشستر ، والتي تستقبل الملكي من جديد يوم الجمعة القادم أمام المان سيتي بإياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم: “مانشستر.. أرضٌ لا يرضخ فيها مدريد فمن كعب ريدوندو (2-3) إلى تسديدة مودريتش (1-2)، ريال مدريد أخرج مانشستر يونايتد في 2000 و 2013، نتائج ستسمح له الآن بالعودة ضد السيتي”.

Advertisements

وتابعت: “مانشستر مدينة رئيسية في كرة القدم الأوروبية ومدريد ليس بالسيء على أراضيها، في الواقع، لقد خسر مرتين فقط في سبع زيارات لم تكن إحداها ضد السيتي أبداً، لكن ضد نادي المدينة الآخر، يونايتد (في 1968 و 2003) تلقّى الهزيمتين الوحيدتين”.

وأضافت: “بكعبٍ أنيقٍ من ريدوندو في أولدترافورد (2-3)، هدفاً خالداً أمام يونايتد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بها المطاف كلقب ثامن للفريق، نتيجة قد تضع مدريد الآن في ربع نهائي لشبونة”.

Advertisements

وواصلت: “السابقة الأخيرة، زيارة مانشستر في عام 2013، أيضًا ضد يونايتد والفوز 1-2 في دور الـ16 (هدف مودريتش)، نتيجة ستمكن مدريد من الحصول على التعادل على الأقل حتى الوقت الإضافي، علامات تاريخية تدعو للتفاؤل”.

واختتمت الصحيفة: “تجربة مدريد مع السيتي على أرضه كانت مع مدربين آخرين على مقاعد البدلاء، لم يسبق وأن تواجه زيدان مع جوارديولا، في الأولى مورينيو هو الذي زار فريق المدرب مانشيني (1-1) في مجموعات 2012. ثم زيزو ضد بيليجريني (0-0)، في نصف نهائي البطولة التي انتهت بالحادية عشر التاريخية”.

التعليقات

أخبار ذات صلة