نجم ريال مدريد السابق يوجه رسالة قوية إلى مانشستر سيتي

كشف لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق، ألفارو نيجريدو أن مباراة ريال مدريد لن تكون سهلة على مانشستر سيتي والمقرر إقامتها يوم الجمعة بإياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال ألفارو نيجريدو في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم: “نحن لا نعلم كيف ستكون ردة فعل كلا الفريقين، لقد أنهى ريال مدريد ومانشستر سيتي الدوري مؤخرًا، ونال اللاعبون قسط من الراحة ولا نعلم كيف ستكون عودة اللاعبين”.

Advertisements

وتابع: “مانشستر سيتي يتمتع بأفضلية التفوق في مباراة الذهاب، وهو أمر مهم، ولكن اللعب ضد ريال مدريد معقد جدًا، على مانشستر سيتي الحفاظ على التركيز إذا أرادوا المضي قدمًا”.

وأضاف: “ريال مدريد فريق ذو فعالية كبيرة، هناك مباريات حقق فيها الفوز 1-0 ولكن في النهاية هذا هو ريال مدريد، الفريق القادر على الفوز حتى إذا لم يلعب بشكل جيد”.

Advertisements

وواصل: “ريال مدريد؟ إنهم في وضع جيد للغاية في الوقت الحالي، لن أقول إنهم المفضلون لأن السيتي يتمتع بمستوى جيد جدًا، ولكن برؤية ما قدمه ريال مدريد في الدوري الإسباني بعد فترة التوقف، يجب على مانشستر سيتي تواخي الحذر”.

واختتم: “برأيي، بنزيما هو واحد من بين أهم المهاجمين في الوقت الحالي، لا يسجل الأهداف فقط، بل يجعل الفريق يلعب بسرعة وهو أمر بالغ الأهمية”.

التعليقات

أخبار ذات صلة