جاريث بيل لـ”زيدان”: لن ألعب تحت قيادتك مرة أخرى

فجرت تقارير صحفية بريطانية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ردة فعل الويلزي جاريث بيل بعد استبعاده من قائمة ريال مدريد المتجهة إلى لندن لملاقاة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “The Times” البريطانية، أن جاريث بيل أكد بأنه لن يلعب تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ويعتزم البقاء في الفريق بسبب راتبه، لعدم تمكن الأندية الأخرى من تقديم القدر نفسه من المال له.

Advertisements

وانضم بيل، البالغ من العمر 31 عاما، إلى صفوف ريال مدريد قادما من توتنهام عام 2013.

ويأتي ذلك غداة الإعلان عن قائمة لاعبي الريال المستدعين للسفر لمواجهة مانشستر سيتي، غدا الجمعة، على ملعب “الاتحاد”، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واستبعاد الجناح الويلزي من تلك القائمة.

Advertisements

واستبعد زيدان من القائمة الجناح الويلزي، مما يلقي بمزيد من الشكوك حول استمرار الأخير مع “الميرينجي”.

بينما سيرافق المدافع سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد إلى مدينة مانشستر ضمن بعثة الفريق الإسباني، التي تتألف من 24 لاعبا، على الرغم من أنه لن يتمكن من اللعب بسبب عقوبة الإيقاف.

وسيواجه ريال مدريد بقيادة زيدان صعوبة كبيرة في هذه المباراة المصيرية ضد الفريق الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب (1-2) في عقر داره على ملعب “سانتياجو برنابيو”، قبل تعليق منافسات البطولة بسبب جائحة كورونا.

التعليقات

أخبار ذات صلة